التخطي إلى المحتوى

التامينات الاجتماعية استعلام عن الراتب، من خلال موقع المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية يمكنك معرفة الراتب وكذلك الاشتراك في خدمة التامينات الاجتماعية، وهذا من خلال الاستعلام عن الراتب ومن خلال خدمة التحقق من الاشتراك في التامينات الاجتماعية، وهناك العديد من الخدمات الاخرى المقدمة على الموقع الرسمي الخاص بمؤسسة التامينات الاجتماعة استعلام برقم الهوية، كالاستعلام عن مدة الاشتراك، وهذا ما سنعرفه في هذا الموضوع بل وأكثر من ذلك، فتابع هذا الموضوع للتعرف على المزيد.

التامينات الاجتماعية استعلام عن راتب

يمكنك الاستعلام عن راتب من خلال الخطوات التالية:

  • أولا: الدخول لموق المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية.
  • ثانيا: من خلال التامينات اون لاين من مجموعة الاختيارات الجانبية للموقع الخاص بالمؤسسة بالصفحة الرئيسة، قم بكتابة البيانات المطلوبة منك، ألا وهي رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني، وأيضا اسم المستخدم،وهذا حسب ما وجد منهما، وكذلك كلمة السر التي سجلت بها الدخول لموقع التامينات الاجتماعية من قبل.
  • ثالثا اضغط على كلمة دخول.
  • رابعا: ستدخل بضغطك على كلمة دخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج الخاص بك، وعند ضغطك على عرض مدد الاشتراك، سيقوم البرنامج بعمل تحميل لجميع الوظائف، تلك الوظائف التي قد حدث وسجل لك بها من قبل من خلال التامينات الاجتماعية.
  • خامسا: ستختار الوظيفة وستستعلم عن رقم المشترك الذي ترغب في عرض الراتب له.
  • سادسا: بعد ذلك تضغط على جهة العمل من مجموعة جهات العمل التي قد تم توظيفك بها.
  • وأخيرا: اضغط على معلومات الأجر لكي تظهر لك كافة المعلومات المتاحة على موقع المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية التي تخص الراتب.

التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك

لكي تعرف مدة الاشتراك التي أنت بها حاليا بالتامينات الاجتماعية، ومعرفة ما إذا كنت مازلت مشترك أم لا في التامينات الاجتماعية،اتبع تلك الخطوات.

من خلال الخدمات الإلكترونية بموقع المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية، اختار خدمة التامينات اون لاين، ثم بعد ذلك من التامينات اون لاين اختار التحقق من الاشتراك في التامينات الاجتماعية، وأخيرا اكتب البيانات المطلوبة منك كرقم السجل المدني الخاص بك واضغط على استعلام، ليظهر لك هل انت مازلت مسجل بالتامينات الاجتماعية أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *